تحميل لعبه باربي دريم هاوس 2024 Barbie Dream House APK مجانا

1.0
تحميل APKTELEGRAM
4/5 الأصوات: 100,000,000
مطور
Budge Studios
تطوير
18-2-2024
بحجم
1.6 GB
الإصدار
1.0
المتطلبات
5.1
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبه باربي دريم هاوس 2024 Barbie Dream House APK  مجانا

تحميل لعبه باربي دريم هاوس Barbie Dream House كثيرا منا يريد قضاء وقت ممتع في اوقات الفراغ والحصول على كثير من العاب التسليه والتشويق نقدم لكم اليوم لعبه باربي دريم هاوس افضل العاب التسليه لذا يعرف باربي من اشهر الشخصيات التي حصلت على اهتمام كبير من الفتيات الصغار حول العالم. وتم اصدار الكثير من الالعاب البنات والعاب الاطفال التي تحمل اسم باربي باشكال مختلفه وبمهام متعدده لذلك نقدم لكم باربي دريم هاوس بفكره جديده ومفيده لكل الاطفال.

وتعتمد باربي دريم هاوس Barbie Dream House على تاسيس منزل بالكامل حسب رغبه اللاعب في خوض المغامره والنشاطات المختلفه. سوف تستطيع صناعه باربي دريم هاوس الخاص بك وامكانيه انشاء وتصميم غرفه لذلك تحميل لعبه باربي دريم هاوس سوف تساعدك على الدخول في الانشطه المتعدده الترفيهيه على سبيل المثال الرقص وحمام السباحه وارتداء ملابس عصريه والتقاط الصور. مما تحصل على مغامرات شيقه ومثيره في كل شيء كما يمكنك تحميل باربي دريم هاوس من خلال الرابط الذي يتوفر في اسفل الموضوع .

تحميل لعبه باربي دريم هاوس 2024 Barbie Dream House APK

معلومات عن لعبة باربي دريم هاوس 2024 Barbie Dream house APK

لعبه باربي دريم هاوس Barbie Dream house عباره عن لعبه عرضيه تقوم بدعوتك لمساعده باربي في تخليص المهام في منزلها وقضاء وقت ممتع معها لذلك كل ما عليك فعله هو الضغط على العناصر التي توجد على الشاشه للقيام بحركات متعدده مثل ارتداء الملابس العصريه وتشغيل الموسيقى واداء الكثير من المهام في باربي دريم هاوس اضف الى ذلك توفر الكثير من المهام مثل اللعب في حمام السباحه ولعب الكثير من الالعاب البسيطه مع باربي علاوه على ذلك تساعدك الخرائط التي توجد فيها المنزل بالوصول الى جميع الالعاب والغرف بكل سهوله لذا باربي دريم هاوس يقوم بمكافئتك نتيجه لاتمام المهام المتعدده كما يمكنك بعد ذلك استخدام المكافات لفتح المميزات الجديده التي تجعل اللعبه اكثر اثاره وتشويق لذلك تحميل لعبه باربي دريم هاوس barbie dream house يناسب جميع الاشخاص اصحاب الهواتف ذات الامكانيات الضعيفه لان حجمها ليس بالكبير فمناسب لجميع الهواتف فلا تقلق بشان تنزيل لعبه باربي دريم هاوس على هاتفك المحمول.

تحميل لعبه باربي دريم هاوس 2024 Barbie Dream House APK

 اهم مميزات لعبه باربي دريم هاوس 2024 Barbie Dream House

  • تنزيل باربي دريم هاوس تتميز بالنظام في اللعب وتصميم الغرف بخلفيات مميزه. والحصول على منزل خاص بك ومنظم من حيث التحضير والاسلوب والاعداد وكل الادوات الحديثة.
  • تحميل لعبه باربي دريم هاوس Barbie Dream house تعتبر مكان لالتقاء الاصدقاء المقربين من امثلتهم تعصب رياضي مصمم ازياء محب للعلوم، ودي جي موهوب والكثير من الشخصيات في اللعبه.
  • باربي دريم هاوس تستطيع استخدام الملابس الجديده. وتتمكن من ارتداءها في الحفله كما يمكنك الاختيار ما بين الازياء للحصول على مظهر مثالي.
  • في لعبه باربي دريم هاوس يمكنك اضافه صوره شخصيه باوضاع مضحكه في الستوديو الخاص بك. والتقاط اللحظات السعيده.
  • كما يمكنك في وقت الصيف استضافه اي شخص في احدى الحفلات الخاصه ببلياردو و تغيير الملابس.
  • كما يتوفر بعد تحميل لعبه باربي دريم هاوس ميزه الطهي وعمل جميع الاكلات الشعبيه بطريقه جميله التي يعشقها الكثير من الاشخاص.

تحميل لعبه باربي دريم هاوس 2024 Barbie Dream House APK

الجديد في لعبه باربي دريم هاوس 2024 Barbie Dream House APK

  • تحميل باربي دريم هاوس Barbie Dream House APK تعتبر من اهم الالعاب لمحاكاه الاطفال ويمكنك تنزيلها مجاني.
  • باربي دريم هاوس تستطيع كل فتاه تاسيس منزل خاص بها واختيار الاثاث. والديكور الخاص بالغرف والمفروشات والتحف للحصول على منزل الاحلام.
  • لعبه باربي دريم هاوس هي عباره عن لعبه متكامله تقوم بتنفيذ الكثير من المهام. وتستطيع انشاء الحفلات واختيار الملابس الخاصه بالفتاه باربي.
  • لعبه باربي دريم هاوس مناسبه جدا لجميع الاشخاص. وتستطيع تحميلها على جميع هواتف الاندرويد والايفون والكمبيوتر وحجمها ليس بالكبير 614 ميجا بايت.

سؤال وجواب عن لعبه باربي دريم هاوس Barbie Dream House 

هل لعبة باربي دريم هاوس مناسبة للاطفال؟

بالطبع نعم مناسبة للجميع الاطفال.

الوافدون الجدد

It's Valentines Day at the DreamHouse! Decorate the DreamHouse for the season and share! Create a vivid and vibrant Valentines look with the new Fashion Collection!

الصور